حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

العودة   قــــديــــم > مكتبة قديم للتراث والثقافة والفنون > حمّل كتب تاريخية نادرة بصيغة PDF بالمجان

حمّل كتب تاريخية نادرة بصيغة PDF بالمجان سوف نقوم بإذن الله - تعالى - بين فترة وأخرى بتصوير بعض الكتب القديمة والنادرة وتحويلها إلى ملفات PDF ورفعها على سيرفر الموقع ليتسنى لجميع طلبة العلم الراغبين بها تحميلها بالمجان

قديم 06-15-2014, 03:23 PM   رقم المشاركة : 1
قديم
مبيعات الموقع

الصورة الرمزية قديم

قديم غير متصل

افتراضي الكون - بحث علمي موسع يتناول خلق الله للكون موثق بالأدلة القرآنية والعلمية والصور

كتاب الكون / كتاب علمي يتناول الكون وبدء الإنفجار الكوني وخلق السموات والأرض ، الكتاب بنظام PDF موثق بصور وآيات من القرآن الكريم وأدلة علمية وبحوث لعلماء .

http://www.almesnad.com/k2.pdf

التوقيع

آخر تعديل قديم يوم 06-15-2014 في 03:29 PM.
قديم 06-18-2014, 05:39 PM   رقم المشاركة : 2
good_man
كبار العملاء / الإمارات

good_man غير متصل

نشر العلم وافادة الاخرين تعتبر من اقوى واحب الاعمال الى الله . تقول ان ابني يسقط في الامتحانات وغير متفوق في المدرسه. هل سألت نفسك يوما كم من الوقت اعطيته لكي يأخذ الكتاب او حتى مجلة الاطفال ليمسكها بتلك الايدي الصغيره؟؟ ويحاول ان يعرف ما محتوى في ذلك الكتاب ؟؟وماذا تعني تلك الكلمات او تلك الرسومات؟؟؟ .دمره بدلعك لو سمحت!! اعطه اي باد واعطه بلاي ستيشن وقل له لا تذهب الى المكتبه بل اذهب مع اصدقاءك الى سينما حيث يعرض فلم رائع من ورلد ديزني في سينما الفلانيه بس قبل لا تذهب خذ مئة ريال علشان تشتري بوب كورن وشراب بيبيسي !! والباقي ممكن تشتري فيه ايس كريم بعد ما تطلع من السينما !! وانا اعدك بأنه سوف يجعلك تفتخر به امام العالم بل امام الجيران وامام جده او جدته لو كانو عايشين!!! تقولون يا بومروان والله قصه !! ابوعمر جزاه الله خير فتح لنا مجال في المنتدى لتنزيل الكتب وانت تقول بلاي ستيشن وتقول كراسه ما ادري ايش ؟؟!! بوعمر لو فتح لنا باب الاستشارات الاسريه في المنتدى ما ادري ايش كنت راح تكتب يا good_man
خذيت وقتكم ادري !! حببو الجميع بالعلم ونقل العلم ايها الاخوه اجعلوها متعه مثل متع اشياء اخرى في هذه الحياه واهم شيء لا تنسو ان تنقلو العلم من خلال العمل او المنتديات او الاسره او حتى تذهبو الى المكتبه وتشترون كتاب تعتقدون بأنه مهم وتعطونه الى شخص معين يساعده في عمله او تخصصه . وانا متأكد بأن هذا شخص لن ينسى هذه اللفته رائعه منكم . شكرا بوعمر وشكرا جميع الاخوه في هذا المنتدى الغالي وبالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى .

قديم 08-02-2014, 11:06 AM   رقم المشاركة : 3
صلاح الضويان
عميل ذهبي/ السعودية

الصورة الرمزية صلاح الضويان

صلاح الضويان غير متصل

ألف شكر لك أخي العزيز على هذا الكتاب

قديم 08-03-2014, 12:38 AM   رقم المشاركة : 4
suliman
عميل ذهبي / السعودية

suliman غير متصل

مشكور يا بو عمر على الكتاب القيم وجزاك الله خير